قوس قزح الغروب الأحمر العارض أدى ضوء الليل

89.46 SR
17.82 SR
89.46 SR
أسلوب: غروب الشمس الأحمر
المجموع الفرعي: 89.46 SR
قوس قزح الغروب الأحمر العارض أدى ضوء الليل

قوس قزح الغروب الأحمر العارض أدى ضوء الليل

17.82 SR 89.46 SR

قوس قزح الغروب الأحمر العارض أدى ضوء الليل

17.82 SR 89.46 SR
أسلوب: غروب الشمس الأحمر
  • تجربة بصرية رومانسية: يتيح لك المصباح الأرضي لغروب الشمس قوس قزح الحصول على غرفة نوم رومانسية حديثة، وغرفة معيشة دافئة وممتعة لك ولعائلتك، وجودة حياة. جلب السعادة للعائلة والأطفال.
  • دوران 90 درجة: يمكن تدوير رأس المصباح 90 درجة، ويمكن أن ينتج أضواء مختلفة من زوايا مختلفة، وذلك لإضفاء تأثيرات مختلفة على غرفتك. (يعتمد وضع التدوير معدنًا مختلطًا من الحديد والألمنيوم، لذلك لا داعي للقلق بشأن الدوران المتكرر الذي قد يتسبب في تلف المنتج.)
  • ثابت ومتين: مصنوع من الألومنيوم عالي الجودة. المصباح مستقر دائمًا بفضل القاعدة المستقرة وصارية المصباح. يتمتع مصباح LED الموفر للطاقة والخالي من الوهج بعمر خدمة طويل.
  • كيفية الاستخدام؟ - يمكن أن يؤدي تدوير الضوء إلى ضبط حجم وشكل هالة ضوء جهاز العرض الليلي. كلما زادت المسافة، زاد انعكاس ضوء غروب الشمس على الحائط أو السقف. يلقي الضوء أضواء دائرية ملونة مذهلة على الحائط والسقف والأرضية.
  • متعدد الوظائف: مصباح أرضي 5 فولت 5 وات مزود طاقة USB، كابل مع مفتاح، كابل USB بطول 1.5 متر. الضوء الناعم رائع للإضاءة والتقاط الصور. مناسبة لغرفة نوم الأطفال، وغرفة المعيشة، والحفلات، والشواء في الهواء الطلق، وإضاءة خلفية حية، مما يخلق جوًا رائعًا.

منتجات ذات صله

المنتجات المعروضة مؤخرا

Rainbow Sunset Red Projector Led Night Light

89.46 SR
17.82 SR
89.46 SR
Style: Sunset Red
Subtotal: 89.46 SR
Rainbow Sunset Red Projector Led Night Light

Rainbow Sunset Red Projector Led Night Light

17.82 SR 89.46 SR

Rainbow Sunset Red Projector Led Night Light

17.82 SR 89.46 SR
Style: Sunset Red
  • Romantic Visual Experience : Rainbow sunset floor lamp allows you to have a romantic modern bedroom, a warm and pleasant living room for you and your family, and a quality of life. Bring happiness to family and children.
  • 90 Degrees Rotated : The lamp head can be rotated 90 degrees, can produce different lights from different angles, so as to bring different effects to your room. (The rotating position adopts a mixed metal of iron and aluminum, so there is no need to worry about frequent turning to cause product damage.)
  • Stable and Durable : Made of high quality aluminum. The lamp is always stable thanks to the stable base and lamp mast. The energy-efficient, glare-free LED lamp has a long service life.
  • ??How to Use?- Rotating the light can adjust the size and shape of the halo of projector night light. The greater the distance, the greater the projection that the sunset light can throw on the wall or ceiling. The light casts amazing colored circular lights on the wall, ceiling and floor.
  • Multi-function : Floor lamp 5V 5W USB power supply, cable with switch, 1.5 meters long USB cable. The soft light is great for lighting and taking pictures. Suitable for kids bedroom, living room, party, outdoor BBQ, Live background light, creating a brilliant atmosphere.

Related Products

Recently Viewed Products